الثلاثاء، 21 أكتوبر 2008

Note to self



الحين ما صار في سبب يخليني ما اضعف
ما عندي حجة ما اقدر اقول الشغل العيال وووووو الحين الوجبات صارت توصلني للبيت بعد اخيرا فتحوا فرع عندنا بالمنطقة
لمركز سليم اند لايت
بس باقي الجيم
ما اريد اسجل في نفس الجيم اللي اسجل فيه كل سنه
عذبوني من كثر ما يسالوني عن الحمل والعيال وليش زاد وزني وما حافطت عليه بعد النزول وليش وليش
انفاسي تتقطع مب من الركض عالتريدميل لا من الرد عالاسئلة اللي ما تخلص
يارب القى مكان ثاني ارتاح فيه ويناسب الوقت اللي اريده
19-اكتوبر
2008
بدا المشوار
بشوف كم بنزل

هناك تعليقان (2):

NewQ8 Bride يقول...

انشالله انشالله راح تنزلين :)

انا اشتركت بوجبات اكل و بعد اشتركت بنادي :)

يالله شجعيني و اشجعج

انا بديت من تاريخ 4/10

و ما قست وزني لي الحين بس حسيت ملابسي تغيرت

Tootah يقول...

هلا نيو برايد
الحمد لله انا نزلت 2 كيلو
عقبالج ويارب تنزلين انتي بعد