الثلاثاء، 11 نوفمبر 2008

الروتين اليومي

تعبت لان مب قادرة اكون مثل قبل
كنت منظمة حياتي بطريقة تخليني اقدر اعطي كل واحد حقه مب كامل بس ان شاء الله ما قصرت
الحين ما قدر
الصبح بنتي الصغيرة عند امي
الكبيرة فالحضانة
وانا اروح الشغل
احيانا اطلع اودي البنت اللي فالحضانة البيت واحيانا حد غيري يوديها
اكمل دوامي للساعة 5
ارجع البيت الخدامة تشوف شغلها وان احاول اعوض البنات باني اقعد معاهم ونلعب
واحيانا نطبخ ونسوي كيكة عشق بنتي الابدي مثل امها تحب تسوي كيك
بعدين نجهز لهم العشاواحاول واحاول انهم ينامون قبل الساعة 9
عشان اقدر امشي عالتريدميل ساعة
بعدها اخذ شور وانام
احيانا واذا رجعت تعبانة ما اقدر اسوي اللي فوق وهذا اللي يخليني اتعب
خاصة لما اشوف بنتي الصغيرة تريدني اشيلها وانا مب رايمة امد ايدي لها من التعب واحيانا احس اني بس اريد اقعد بروحي اولع شمعة واييب لي كوب عصير واقرا مجلة واتك ساكتة ما ريد اكلم حد

انا فالنهاية انسانة ولي طاقة ما اقدر اتعداها
لكن دايما معذبة نفسي من اللوم اذا قصرت الوم نفسي وايد واحملها اكثر من اللي تقدر تتحمله

اموول اعرف انج تقرين بليز كوول مي وتحملي مصاريف الدولي انتي سافرتي انا ضعت :( بلييز

ليست هناك تعليقات: