الأربعاء، 19 نوفمبر 2008

من يزود !!

أمس رحت المستشفى وطبعا قاسوا وزني وياهي فرحة ما عقبها فرحة :))))
نزلت 2 كيلو ... الحمدلله ... المشي ياب نتيجة
وان شاء الله انزل اكثر خصة اني قللت كمية الاكل وحاولت اني اطبخ لزوجي بس ما اكل معاه
اسوي لي اكل بروحي

عيل شو قصة من يزود؟؟

طول عمري وانا اعرف ان طولي هو 167
لكن لما كنت حامل في بنتي الاولي كل ما اروح يقولن لي طول شكل اخر شي استقروا على 166
المفروض من ينقص مب من يزود
المهم قالوا انه مع الحمل الفقرات تنضغط والعمود الفقري يصغر والطول يقل !!!!
ووامس لما شافت طولي قالت 163 نو نو 164 نو نو 165
خلاص 165
قلت لها انا 166
جان تقول والله ؟! اوكي 166 !!!!!
بس مثل ما يقولون الكويتييين العسل حدي مستانسة
امبييه

هناك تعليق واحد:

NewQ8 Bride يقول...

مبرووووووك على النزول ادري انه احلى شعور انشالله نكمل و نشجع بعض بعد :)

على طاري الطول مشالله طولج حلو بس ترى صح مع كل ياهل تنقصين 1سم :)

موفقه و انشالله نوصل للوزن اللي نبيه يارب